” الوطن هو الاغلى ” هكذا استهل الشقيرات بيانه الانتخابي

اصدر العميد الركن المتقاعد الدكتور محمد الشقيرات بيانه الانتخابي ، عبر فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مخاطباً به جمهور دائرة معان الانتخابيه .

تضمن البيان الانتخابي عدداً من المحاور التي تهم محافظة معان ، اهمها الجانب التشريعي والرقابي ، والتشديد على ان غياب العمل النيابي وضعفه يشكل خطرا على توازن السلطات .

اما فيما يخص الجانب الاجتماعي ، فقد كانت البطاله هي العنوان الابرز والذي اكد فيه الشقيرات على ضرورة اسراع الحكومه في تشجيع الشراكه بين القطاع العام والخاص لرفد محافظة معان بوظائف تعينهم على تحمل صعوبات الحياه خصوصا بعد الضعف الاقتصادي الذي يشهده الاردن كما باقي دول العالم بسبب جائحة كورونا .

ولفت الشقيرات الى اهمية دعم المواهب واصحاب الكفاءات ، وان مسؤولية الحكومه هي المساواه في الفرص سواء في المدينه او القرية ، واشراك المجتمع المحلي ومؤسسات دعم المجتمع المدني في حوارات مع صنّاع القرار حول مختلف التحديات خصوصا الاقتصاديه منها .

اما فيما يتعلق بالسياسة الخارجية ، فقد كانت القدس هي العنوان الابرز ، حيث اكد الشقيرات على الدفاع عن الوصاية الهاشميه والوقوف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ووقف عمليات التهويد وتهديد الهوية العربية الاسلامية .

ويحظى العميد المتقاعد الدكتور محمد الشقيرات بدعم من ابناء قاعدته الانتخابيه ، لاسيما الشباب منهم في مختلف الوية المحافظة

Leave a Reply